02 مارس 2012

الشعب سرق الثورة !!



الشعب سرق الثورة !!
هذا هو لسان حال المعترضين على البرلمان .. فالشعب عندهم هو سارق لثورته, غير مستحق لها, لمجرد تصويته للإسلاميين !
أيقصدون نفس الشعب الذي خالف توقعات الغربيين وتحليلات المتآمرين حتى أجبرهم على إعادة دراسة الشخصية المسلمة المصرية من جديد, ضاربين عرض الحائط بكل أفكارهم السابقة عن "الشعب النائم المغلوب على أمره" ؟!
أما تلاميذ هؤلاء الغربيين في بلادنا - ويا للطرافة - ما زالوا لم يعوا الدرس, ولم يفهموا ما كشفته الأيام من وعي الشعب الذي يهب من رقدته عندما تدعو الحاجة لهذه الهَبة.
ما زال هؤلاء التلاميذ "الخائبون" - بأفكارهم الهدامة وتمويلهم المشبوه وألسنتهم البذيئة - يتهمون الشعب (الذي هم جزء منه) بالجهل والرجعية حين يختار الإسلام وينبذ الفوضويين!
وأنا أنصحهم أن يعيدوا حساباتهم .. فالرجوع للحق خير من التمادي في الباطل .. وليدرسوا نتائج التصويت على الاستفتاء, ونتائج التصويت في مجلس الشعب, ثم عليهم أن يقرروا من هو المعبر الحقيقي والفعلي عن صوت الشعب, فينضموا إليه. فأية طريق غير هذه الطريق نهايتها الخسران, ولن يحميهم وقتها من غضبة الشعب لا دولارات الأمريكان ولا كل أساطيل فرعون وهامان.

نشرت ضمن بريد القراء - جريدة الفتح - العدد 16 - 10 فبراير 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Featured

إخوان وسيساوية ودواعش.. داء التبعية

الإخوان متعطشون لأي "كلمة حلوة" من أي شخصية مشهورة.. وفورا تبدأ تعليقات الشكر والمدح فيه، ووصفه بأنه بطل ورجل في زمن قل فيه الرج...