09 سبتمبر 2014

الاستراتيجية البرهامية

نماذج أحفورية من أتباع الطريقة البرهامية تشمت في تيار "المصالحة" الذي بدأ يظهر داخل جماعة الإخوان.. وتشبههم - تلميحا - بانكسار (الجماعة الإسلامية) في التسعينات واضطرارهم - تحت التعذيب والتنكيل - للخروج بمراجعات فكرية واعتذارات في التليفزيون الرسمي (كشرط لإخراجهم من سجون مبارك)

خلاصة منهج حزب النور الآن هو أنه لا فائدة من الصدام مع أي نظام ظالم، وأن الاستسلام هو الحل الأمثل.

بعد تدجين الأمن للجماعة الإسلامية يأمل حزب النور أن يحدث نفس الشيء مع الإخوان قريبا، حتى لا يبقى أي طرف إسلامي معارض للدولة الأمنية، وبهذا يعيد النور تقديم نفسه كالعاقل الذي "نصح الإخوان بالتراجع لكنهم تجاهلوا نصيحته العبقرية التي أثبت الزمن صحتها"

يقول المثل العربي: تود العاهرة لو أن كل النساء زواني!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Featured

إخوان وسيساوية ودواعش.. داء التبعية

الإخوان متعطشون لأي "كلمة حلوة" من أي شخصية مشهورة.. وفورا تبدأ تعليقات الشكر والمدح فيه، ووصفه بأنه بطل ورجل في زمن قل فيه الرج...