التخطي إلى المحتوى الرئيسي

هوليود واليهود


من يتابع أخبار هوليود يرى العجب !! .. فقانون الصدفة المزعوم الذي يعزو كل يهودي في أي فيلم أمريكي للصدفة صار مهلهلا من الثقوب !
فأعداد اليهود بأمريكا (مجرد 6 مليون وسط 300 مليون) لا تفسر تكتلهم في ما يلعب بعقول الناس، كالأفلام والمسلسلات.

مثال : فيلم الرجل الحديدي 2 Iron Man
البطل : روبرت داوني جونيور - يهودي
صديقة البطل : جوينيث بالترو - يهودية
البطلة المساعدة: سكارليت جوهانسون - يهودية
!!
كلهم أبطال في فيلم واحد عالمي.. ناهيك أن قصة الرجل الحديدي أساسا هي أن الأفغان أسروه (قام بالدور في الجزء الأول ممثل عربي وتحدث باللهجة المصرية!) فصنع البذلة الخارقة وطاح فيهم تقتيلا.

مثال آخر : مسلسل أعداد Numb3rs

فيه عبقري رياضي يساعد ال FBI وطبعا يهودي الأصل (الممثل والشخصية !) وكذلك أبوه وأخوه !!

مثال آخر : مسلسل بافي قاتلة مصاصي الدماء
البطلة : سارة ميشيل جيلر يهودية
صديقة البطلة: أليسون هانيجان يهودية
صديق صديقة البطلة (قبل أن تتحول للشذوذ الجنسي!) : سيث جرين يهودي
صديقة صديقة البطلة بعد إعلان الشذوذ : يهودية
أخت البطلة : ميشيل تراختينبرج يهودية

هذا غير بطل مسلسل الملفات السرية X-files الذي بحث لسنوات في نظرية المؤامرة وروج لخرافة الفضائيين!.. دافيد داكوفني

وبطل مسلسل ER الذي استمر سنوات عديدة : نوح وايل

مسلسل هاوس : البطلة الطبيبة هي يهودية (واسم الممثلة إيدلشتاين) ويمثل أمامها المسلم عمر إيبس !! ( تطبيع على النمط الأمريكاني)
-----
ما الذي يحدث ؟!
لو كانت أعداد المسلمين هناك في هوليود بهذه الكثرة لقالوا مؤامرة إسلامية لغسيل مخ الامريكان. 

(قالوها فعلا وهناك كتب أمريكية غبية تروج للفكرة!)

تعليقات

  1. اللهم انصر الاسلام والمسلمين

    ردحذف
  2. اللهم رد كيدهم في نحورهم

    ردحذف
  3. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماركين

    اللهم انتقم منهم فإنهم لا يعجزونك

    اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم و فتنتهم

    اللهم رد كيدهم في نحورهم وأخرجنا من بين أيديهم سالمين

    اللهم توفنا وأنت راض عنا غير فاتنين و لا مفتونين


    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Darth Vader's Jewish Origin - The Golem of Star Wars

The design and concept of Darth Vader is partially based on Jewish myths and traditions. Many of Star Wars fans are already aware of the 3 lines of Hebrew letters that appear on the character's "Chest Plate", but here I'll provide more details on the "Jewish origin" of the infamous Dark Lord!
Here you can see a close-up of the lines on Vader's breastplate from Return of the Jedi. The first & third lines are problematic and not easy to understand.



אב מצש
גלמציצ
עד שלכה

(Hebrew is written from right to left)
The first line has 5 letters in two words.. apparently meaningless unless, with a bit of stretching it, we read it as (Father - Saturday) (AB - M Ts Sh)

The third may be read as "till his cast down" (AD - Sh L K H)
{שלכ sh-l-k = ‘cast off, throw down, cause to go’}

The second line is the interesting one.. Written upside down.. It's more like a "label" than a part of a sentence, and the letters are: (G L M Ts I Ts).
2 words, Golem &…

بعض أخطاء كتاب د/ بهاء الأمير: شفرة سورة الإسراء

بعد مطالعة سريعة للنسخة الإلكترونية من كتاب د بهاء الأمير تجمعت لدي عدة ملاحظات نقدية على الكتاب، سأوردها هنا بشكل مختصر للمهتمين.
المؤلف من الباحثين الجادين الرواد في مجال كشف التأثير الباطني على المعتقدات المنحرفة وعلى الثقافة الشعبية العامة بل والأكاديمية. فنقد بعض ما بالكتاب ليس تقليلا من جهود المؤلف.

- على الرغم من اهتمام المؤلف الواضح بالقبالا اليهودية إلا أنه كرر حوالي عشر مرات كلمة (عين صوف)، النور العلوي اللانهائي حسب زعم القبالا. أما الكلمة الصحيحة فهي (اين سوف = لا نهاية)، ولا صلة لها بالعيون ولا الأصواف!

- الاعتماد كثيرا على (مانلي بي هول) كمصدر للحقائق، مع أنه مؤلف غير ثقة على أفضل تقدير، ودجال يتعمد الكذب والتضليل على التقدير الأرجح.

- الخلط بين سرجون الأول والثاني في قصة الطفل والتابوت. فشبه القصة بقصة موسى ليس لأنها خاصة بسرجون الثاني الذي جاء بعد موسى، بل لأن القصة تم تأليفها بعد فترة موسى ثم نسبتها بأثر رجعي لسرجون الأول الذي كان قبل فترة موسى.

- الظن أن القبالاه سبقت فيثاغورث والإغريق!  مع أن القبالا اختراع أندلسي وأوروبي بعد الميلاد بمئات السنين، بالإضافة إلى أن ن…

الرقم 42

الرقم 42 هناك بعض الأرقام لها أهمية خاصة عند بعض الحضارات ومن هذه الأرقام ما سنتحدث عنه هنا وهو الرقم 42  # في الأدب الغربي توجد سلسلة شهيرة جدا من الروايات باسم (دليل المسافر عبر المجرة) The Hitchhiker's Guide to the Galaxy للمؤلف Douglas Adams  وفيها يقابل البطل حاسبا عملاقا يخبره أن الإجابة للسؤال: "ما هي الحياة والكون وكل شيء" هي 42 !! ومن يومها انتشرت هذه الصلة بين الرقم والسؤال. لكن هل كان دوجلاس آدمز هو أول من اخترع لهذا الرقم أهمية أم أنه كان يعتمد على تراث سابق ؟ الحقيقة هي أن الرقم له أهمية كبيرة عند اليهود, فعنده أن الرب اسمه مكون من 42 حرفا عبريا وهو اسم مقدس لا يحفظ إلا مع فئة خاصة من اليهود الأنقياء. وفي القبالا (وهي الصوفية اليهودية المرتبطة بالسحر والأرقام) يقولون أن الرب خلق الكون بهذا الاسم المكون من الـ 42 حرفا ولهم فيه تخريجات معقدة وخرافات نتجنب الاسهاب فيها. أما عند النصارى ففي إنجيل متى هناك 42 جيلا لنسب المسيح , وفي سفر الرؤيا مكتوب أن الوحش - وهو تصورهم للمسيح الدجال كما يظن البعض - سيحكم الأرض فترة 42 شهرا. أما في الأساطير الفرعونية …